آبل تنهي البث المجاني لخدمة iTunes Radio

منذ العام 2013 حين اطلقت آبل راديو آيتونز مع نظام iOS 7 لأول مرة كانت هذا الخدمات مجانية تتيح للمستخدم الاستماع للموسيقى مجاناً لمحتوى يتم التحكم فيه من قبل الشركة .

كل هذا سيصبح في طي النسيان حيث أعلنت آبل قبل أسابيع عن دمج خدمات iTunes Radio مع خدمة آبل الجديدة والرئيسية للموسيقى الان وهي Apple Music .

Apple-Music-prompt

المعنى ببساطة أن قنوات راديو آيتونز باتت جزءاً من خدمات آبل للموسيقى وذلك بدءاً من اليوم حيث عند محاولة الوصول لقنوات الراديو ستجد رسالة تخبرك بضرورة الإنضمام لخدمات Apple Music .

الاشتراك في خدمة آبل للموسيقى سيكلفك 10 دولار شهرياً للإشتراك الفردي و 15 دولار للإشتراك العائلي لغاية 6 أشخاص .. وحتى لاتصاب بالإحباط يسرني إخبارك أن قناة Beats 1 لازالت مجانية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم .

المصدر 

 

loading...
2016-01-30 2016-01-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي