وفاة طالب جراء مواجهات دامية بين طلبة صحراويين وأمازيغ بمراكش

أكد مصدر مطلع “حسيمة سيتي”،أن الطالب الذي كان قد أصيب بجروح خطيرة إثر المواجهات الطلابية التي اندلعت بكلية الأدب والعلوم الإنسانية  بمراكش الأسبوع الماضي، فارق الحياة صباح اليوم الأربعاء.

وأضاف المصدر ذاته أن محيط مستودع الأموات باب دكالة بمراكش عرف قبل قليل استنفارا أمنيا بعد استقبال جثمان الطالب الذي فارق الحياة متأثرا باصابته جراء المواجهات الطلابية.

وأشار نفس المصدر إلى أن الضحية ينحدر من دوار إكنيون بإقليم تنغير وهو محسوب على فصيل الحركة الثقافية الأمازيغية.

loading...
2016-01-27 2016-01-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات6 تعليقات

  • Ñò Frìeñds

    اغتيال وليس وفاة … غدر وليس مواجهات … الشهيد خرج من قاعةامتحانه وهو يأمل في الوصول الى بيته ومن تم جمع اغراضه والذهاب مسافرا للقاء عائلته …لم يكن يعلم ان ما ينتظره هو جنازته وفجأ بالاصل المريض طعن وجرح ومااات من قبل من قبل انصار البولزاريو اعداء ارضنا واعداء مغربنا الحبيب ..وما يؤسفني حقا اننا نعيش في عصر كله للاعلام ولا اعلام لنا ..انتهى

  • وطني الغالي

    هدشي لي بغيتو توصلولو بالرسائل المسمومة ديالكم ، االتفرققة ديال الشعب المغربي الابي الله يهدينا ويهديكم.

  • Med Ait Lhaj

    غدر اثناء خروجه من الامتحان

  • Omar L

    ضحية غدر وليس مواجهات .

  • Louis Meskour

    Je suis oumar izam

  • Mrabet Choukri

    لا تقل هذا الكلام بل بين مغربي وا مغربي

حسيمة سيتي