نورالدين مضيان يترأس لقاءا تواصليا مع ساكنة جماعة إساكن

تقرير اخباري ترأس رئيس الفريق الإستقلالي بمجلس النواب  نورالدين مضيان و عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال بإساكن يوم اﻷحد 24يناير 2016 لقاءا تواصليا مع ساكنة جماعة إساكن وبحضور اﻷخت رفيعة المنصوري نائبة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة والسيد محمد الشيبة عضو المجلس الوطني للحزب .

اللقاء تم تنظيمه من أجل تحديد المعالم المستقبلية للنضال والعمل السياسي بالمنطقة في إطار التجديد ومواكبة المستجدات في الساحة السياسية وما يقتضيه ذلك من تجديد للهياكل والنخب القادرة على رفع التحديات في وجه العوائق والمشاكل التي تعرفها المنطقة تحت شعار جهوية موسعة ومواطنة مسؤولة …وبعد الاستماع إلى التقريرين اﻷدبي والمالي، تم تقديم أعضاء المكتب الجديد للفرع بإساكن ،وكذا أعضاء المكتب الجديد للشبيبة الاستقلالية الذين أكدوا على أهمية المسؤولية الملقاة على عاتقهم شاكرين الجميع على الثقة التي حظوا بها، ومجددين العهد على رفع مشعل التحدي والدفاع عن مصالح المواطنين من خلال اعتماد سياسة القرب و الانصات لهموم الساكنة.

ليتناول في اﻷخير البرلماني نورالدين مضيان الكلمة منوها بما حققه المكتب المنصرم للحزب بإساكن من إنجازات رغم العوائق وبعض الاختلالات ،داعيا الجميع إلى ضرورة رص الصفوف وتوحيد الرؤى وانخراط الجميع خاصة الشباب والمرأة ،من أجل التفعيل السليم للعمل الحزبي الجاد والنضال الشريف الذي يعتمد سياسة القرب من المواطن والانصات لهمومه والبحث عن الحلول للمشاكل التي يعاني منها عبر قنوات التواصل والوسائط القانونية المعتمدة ،مستحضرا في الوقت نفسه الظرفية السياسية الخاصة التي تعيشها بلادنا عقب الاستحقاقات الانتخابية الجماعية والجهوية اﻷخيرة ،والنتائج المشرفة التي حصل عليها حزب الاستقلال على الصعيد الوطني رغم بعض اﻹكراهات المسجلة ، ليتم في اﻷخير فتح باب النقاش واﻹجابة على التساؤلات الملحة ، بمشاركة فعالة وحقيقية للحضور وفي جو من الانضباط والمسؤولية اﻷخلاقية، عكست مدى تعطش الساكنة واستجابتها لمثل هذه اللقاءات التواصلية البنائة.

loading...
2016-01-27 2016-01-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي