دفاعا عن ام الياس (”مربية الكبدة” على وَلْدْها)

Majid Zaaj

دفاعا عن ام الياس….. الكل أصبح يدافع عن أم اليأس العماري لوصفها من طرف الصحفي بوعشرين ب ‘مربية الدجاج “. عظيم انها النخوة الريفية أن لم نقل النخوة المغربية بصفة عامة للدفاع عن امهاتنا ضد أي مكروه أو أية إهانة كيفما كان نوعها و لكن إلا تطلب منا نفس النخوة و نفس الشهامة الدفاع عن أم اليأس آخر لم تجف دموعها منذ اكتر من شهرين مطالبة بحقها في استرجاع جثة ابنها اليأس مزياني من مقدونيا بعد أن هاجر إليها من أجل ولوج الديار الأوربية للبحث عن لقمة العيش له و لأمه التي ربما لم تجد حتى ذاك الدجاج لتربيه أليس من حق هذه الأم أن تودع جثمان ابنها وان تعرف له قبرا تزوره بعد أن فقدته و هو لم يتجاوز ال 20 من العمر. اتمنى ان يصل خبر اليأس مزياني و امه إلى اليأس العماري عله من موقعه السياسي الجديد يستطيع أن يساعد هذه الأم الريفية المكلومة في استعادة جثمان ابنها الذي يحمل نفس الاسم الياس

Photo de Majid Zaaj.
loading...
2016-01-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي