خلاصة الاجتماع : وفد الرباط يعترف بالتقصير في التواصل مع ساكنة الريف

Abdelhamid El Azouzi

عقد مساء يوم الاربعاء بقاعة اﻹجتماعات بمقر عمالة اقليم الحسيمة اجتماعا موسعا ترأسه الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الضريس مصحوبا  المفتش العام للوقاية المدنية  بوشقور والكاتب العام لوزارة الصحة ووالين من وزارة الداخلية.

خلاصات الإجتماع؛

بعد تقديم عرض تشخيصي للوضع بالحسيمة: •الشرقي الضريس الوزير المنتدب لدى الداخلية: ٠ يعترف بعدم تواصل القطاعات الحكومية المعنية كما يفترض مع الرأي العام بخصوص الزلزال. ٠ يدعو مصالح الوقاية المدنية للتفاعل مع المواطنين المتضررين. ٠ التأكيد على تعزيز مصالح الوقاية المدنية بالمزيد من الخيام وتوزيعها على السكان استعدادا لأي تطور قادم. • الكاتب العام لوزارة الصحة يعلن عن: ٠تعزيز المديرية الجهوية لوزارة الصحة بالحسيمة بخمس سيارات إسعاف جديدة ابتداء من يوم غد. ٠ تعزيز الطاقة الإستيعابية للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة بأربع وثمانين سريرا جديدا. ٠وضع الأطقم الطبية بالمستشفيات الإقليمية لكل من الحسيمة، طنجة ووجدة في حالة يقظة متواصلة لاستقبال المتضررين المحتملين. ٠وضع مروحية خاصة رهن مصالح الصحة بالحسيمة للتدخل في الحالات المستعجلة.

٠ زيارة تفقدية لمدينتي امزورن وبني بوعياش، ثم إلى الناطور لنفس الغرض.

Photo de Fikri Ouald Ali.
Photo de Fikri Ouald Ali.
loading...
2016-01-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات5 تعليقات

حسيمة سيتي