مستشفى الحسيمة: قسم جراحة العظام متوقف عن العمل لسبب تافه

تسبب عطب في مصعد مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، إلى تأجيل العديد من العمليات الجراحية لمرضى العظام.

وحسب مصدر مطلع فإن أطباء العظام الجراحين، رفضوا إجراء العمليات الجراحية لمرضاهم لغاية إصلاح مصعد المستشفى الذي يربط بين قاعة العمليات والجناح الذي يرقد فيه المرضى، مؤكدين أنهم لا يستطيعون المغامرة بسلامة المرضى الخاضعين للعمليات الجراحية، ونقلهم عبر سلالم المستشفى خشية أن يحدث لهم مكروه.

مصدر مطلع أكد أنه منذ أواسط الأسبوع الماضي، ظل المرضى وذويهم ينتظرون ويكابدون، من أجل الفوز بالعملية الجراحية، وأن منهم من ظل بدون أكل ليومين وأكثر وهو ينتظر أن تجرى له عملية جراحية، قبل أن يكتشف أن الأمر بات مستحيلا بسبب العطب الذي أصاب “مصعد ” المستشفى المذكور.

وفي ذات الوقت أكد مصدر أن الأطباء المعنيين بهذه العمليات الجراحية ( العظام )، كانوا يخيرون المرضى وعائلاتهم بين الذهاب للمصحات الخاصة لإجراء العملية الجراحية لذويهم، أو الانتظار لغاية إصلاح “المصعد” الذي ظل على حالته المعطوبة لأيام.

ومن جهة أخرى أكد مصدر أن التقنيين الموكول لهم مهام صيانة وإصلاح “المصعد”، ظلوا يتلكأون، ويماطلون في القيام بواجباتهم، ما تسبب لأضرار كبيرة للمرضى وذويهم، خاصة الفقراء منهم ممن لا يستطيعون ولوج المصحات الخاصة.

المختار العروسي

loading...
2016-01-24 2016-01-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Karima Elkadi

    واش بدا الخدمة اصلا باش اوقفها

  • Warda Said

    kayn be3da 9ism jira7at l3idam?? Ana dkhelto 1 lmarra jbert sécurité w 9itta wnas msakin kistenaw xi doc

حسيمة سيتي