الريفي إلياس العماري يزيح الباكوري عن زعامة البام

اُنتخب قبل قليل الريفي إلياس العمري آمينا عاما لحزب الاصالة والمعاصرة خلفا لسابقه مصطفى البكوري بعدما تقدم وحيدا لشغل هذا المنصب خلال فعاليات جلسة تجديد هياكل الحزب التي احتضنتها مدينة بوزنيقة.

من جهة ثانية، انتخب المؤتمر الثالث لحزب “الجرار” فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة للمجلس الوطني للحزب، والذي يعد بمثابة برلمان له، وذلك في مواجهة نائب رئيس مجلس النواب، عبد اللطيف وهبي الذي انسحب من سباق المنافسة.

و كان حزب الاصالة و المعاصرة قد افتتح اشغال مؤتمره الثالث تحت شعار “مغرب الجهات: انخراط واعٍ ومسؤول”، بمدينة بوزنيقة يوم الجمعة 22 يناير الجاري و امتدت اشغاله الى مساء اليوم بحضور مجموعة من مناضليه وكذا ضيوف الحزب، الذين جاءوا من مختلف المدن المغربية ..

loading...
2016-01-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • Ben Ghannou

    مطبوخة
    يتم ترويض تاجر مخدرات ليصبح رئيسا للحكومة
    تبا للديمقراطية

  • Lamiae Lamiae

    اودي شمن يزيح راه كلشي مطبوخ و كلها ونوبتو

  • الادريسي الادريسي

    المناضل البئيس الذي تحول الى مافياوزي في طريفه الى ان يكون ديكتاتورا…

حسيمة سيتي