مراجعة شاشة سامسونج المنحنية 34 إنش

نقدم لكم مراجعة شاشة سامسونج المنحنية والرائعة في عديد من المجالات المخصصة لهذه الشاشة، الشاشة تحمل العديد من المميزات الرائعة سنذكرها تباعاً في هذه المراجعة

التصميم

كما عودتنا شركة سامسونج بالظهور بتصاميم رائعة خصوصاً في الشاشات الذكية، أيضاً مع الشاشات من هذا النوع والمخصصة لأجهزة الحاسب الآلي ومناسبة أيضا للألعاب, يحمل الشاشة قاعدة نحيفة ومنحنية بالتناسب مع إنحناء الشاشة والتي تمكن من رفع وخفض الشاشة ايضا تمكن من اتجاه الشاشه للعينين تحتاج إلى حذر اثناء رفع وخفض الشاشة حتى لا تقوم بكسر القاعدة المرتبطة بالشاشة بسبب ان القاعدة صغيرة والشاشة كبيرة , من خلف الشاشة توجد المنافذ الخاصة بالشاشة وزر تحكم خصائص الشاشة وسماعة خارجية ذات صوت رائع. الشاشة مصنوعة بالكامل من البلاستك ذو مظهر معدني.

صور الشاشة

المواصفات

تأتي الشاشة بقياس ٣٤ إنش منحية وبدقة ٣٤٤٠ في ١٤٤٠ QHD من نوع LED تظهر الألوان بغاية من الجمال وبسطوع رائع كما يتوفر بالشاشة نظام ألوان خاص بالألعاب والسينما ويمكنك أيضا من تعديل الإضاءة وحِدة الصورة كما تراه مناسباً , الشاشة توفر مساحة كبيرة للعمل خاصة لمنتجين الفيديوهات والمصممين .

الخصائص

تحمل الشاشة العديد من الخصائص ولعل أبرزهها هي إمكانية تقسيم الشاشة حيث يمكنك من جعل نصف الشاشة للحاسب والنصف الثاني لجهاز الألعاب الخاص بك وبسبب حجم الشاشة الكبير ودرجة الوضوح العالية فإن هذه الخاصية أراها من أبرز خواص هذه الشاشة التي توفر مساحة عمل مناسبة .

المنافذ

تحوي الشاشة على منفذين HDMI ومنفذ DP IN ومنفذ للصوت ومنفذ للطاقة , أيضا تحتوي على أربع منفاذ USB 3.0 يتم ربطها بكيبل مع الحاسب الآلي للإستفاده منها .

مراجعة الفيديو

المميزات

  • مساحة عمل كبيرة
  • درجة وضوح عالية
  • تعدد المنافذ
  • تقسيم الشاشة

العيوب

  • سعر مرتفع
  • صعوبة الوصول لأزرار التحكم خلف الشاشة
loading...
2016-01-22 2016-01-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي