الياس العماري يوجه الدعوة لبنكيران من اجل حضور مؤتمر حزب الاصالة و المعاصرة

حسمت اللجنة التنظيمية للمؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد جدل قوي، وخلافات عميقة، في موضوع استدعاء عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، وفريقه الحكومي، وقيادة « المصباح » بتوجيه الدعوة إلى الجميع من أجل حضور الجلسة الافتتاحية.

ورفضت عدة أصوات من داخل قيادة « البام » خصوصا تلك التي تحسب على التيار اليساري، بشكل قاطع، توجيه الدعوة لبنكيران الذي تخصص في جلد وسب قيادة الحزب، خصوصا رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات إلياس العماري، والمرشح فوق العادة لخلافة مصطفى البكوري على رأس الأمانة العامة.

وأفادت مصادر « الصباح » في عدد الجمعة 22 يناير أن محمد الشيخ بيد الله رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وإلياس العماري نجحا في تليين موقف المتشددين بهذا الشأن. وقالت نفس اليومية أنه في حمأة هذا الجدل، قالت مصادر أنه من الممكن أن لا يحضر بنكيران للجلسة الافتتاحية لمؤتمر « البام ».

فبراير

loading...
2016-01-22 2016-01-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي