محمد بودرا نائبا لرئيس الجمعية المغربية للمدن الايكولوجية

انتخب المكتب التنفيذي المنتخب للجمعية المغربية للمدن الايكولوجية خلال جمعها العام المنعقد يوم 20 يناير 2016 بالرباط ،وقد تم توزيع المهام على الشكل التالي: 1.الرئيس:محمد سفياني (رئيس بلدية شفشاون) 2-النائب الأول: رشيد بلمقيسية (نائب رئيس بلدية القنيطرة) 3-النائب الثاني:صالح المالوكي(رئيس بلدية أكادير) 4.النائب التالث:محمد بودرا(رئيس بلدية الحسيمة) آمين المال: السوسي محمد مرابط (رئيس بلدية المضيق) نائبه :بوغضن إبراهيم (رئيس بلدية تزنيت) 4-الكاتب العام:شرورومحمد(رئيس بلدية اولماس) 5-نائب الكاتب العام: بوزحاي أحمد(رئيس بلدية فم الحصن) المستشار الاول:الحسين ازوكاغ(رئيس جماعة بلفاع) المستشارالتاني: محمد إبراهيمي (رئيس بلدية بركان) المستشارالتالث: الموساوي بدر (رئيس بلدية المرسى العيون). المستشار الرابع: محمد هكو (رئيس بلدية فكيك)

loading...
2016-01-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي