حجز القرقوبي و الكوكايين بالناظور

أوقع كمين نصبته عناصر الشرطة القضائية بالناظور، أخيرا بأحد كبار مروجي الكوكايين بفرخانة بإقليم الناظور،

الذي كان مبحوثا عنه بموجب مذكرات بحث بلغت حسب مصدر مطلع 20. وأفاد المصدر نفسه، أنه تم حجز كمية وصفت بالمهمة من مخدر الكوكايين إضافة إلى سيارات مزورة. واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن القبض على المشتبه فيه، سيقود لا محالة عناصر الشرطة القضائية إلى تحديد هوية بعض الأشخاص المتورطين في عملية تزوير السيارات بالمنطقة. وفي السياق نفسه، تمكنت العناصر ذاتها، السبت الماضي، من إيقاف شخصين، أحدهما جزائري يقيم بالمغرب بشكل غير قانوني، فيما الثاني يتحدر من وجدة، متلبسين بحيازة 558 قرصا مخدرا من أنواع مختلفة،  أعداها للترويج في مختلف أنحاء المدينة. وأوضحت مصادر متطابقة، أنه جرى إيقاف المشتبه فيهما داخل شقة معدة للكراء. ووضع الموقوفان رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهما على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور بعد استكمال مساطر التحقيق معهما حول المنسوب إليهما. وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معهما وتقديمهما أمام العدالة. جمال الفكيكي (الحسيمة)

loading...
2016-01-21 2016-01-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي