ياسين الرمش اول صفقات شباب الريف في الميركاتو الشتوي

أكد فؤاد الصحابي مدرب نادي شباب الحسيمة، حسم صفقة اللاعب ياسين الرمش الذي بدا الموسم رفقة نادي اتحاد تمارة أحد أندية الدوري الثاني.

الصحابي قال  أن فريقه يسعى أيضا لإنجاز بعض الصفقات بالفترة المتبقية من المركاتو: “بالفعل وقعنا للاعب ياسين الرمش لحاجتنا لمدافع بخبرته و لكونه لاعب مميز بإمكانه مساعدة الفريق فيما تبقى من مباريات الدوري”.

وتابع: “نتطلع لضم لاعبين آخرين على مستوى خط الهجوم و رهاننا كبير على حسم صفقة لاعب الجيش يوشعيب السفياني وإمكانية الإستفادة من مهاجم ودادي في حال قرر  بطل المغرب الإستغناء عن خدماته”.

وكان الصحابي قد قاد الحسيمة في كبارتين بعد تعويضه التونسي  فوزي الزواغي وحقق تعادلا مهما أمام الوداد وانتصارا رائعا على حساب آسفي.

loading...
2016-01-20 2016-01-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Mohamed Elkhatabi

    كان يلعب سابقا في شباب الريف، مدمن المخدرات والاوساك.

  • Rif Dor Homme

    Li chit ojboh 3adna ici Lagos jibolina mohajim ion waar

حسيمة سيتي