العثور على جثة مغربي في حوض ميناء نواحي الميريا باسبانيا

عثرت الشرطة الاسبانية يوم الاحد الماضي على جثة عائمة لمواطن في عقده السابع، يحمل الجنسية المغربية، في حوض ميناء للصيد بمنطقة “عدرا” التابعة لمقاطعة الميريا جنوب اسبانيا.

وافادت مصادر مطلعة ان الجثة التي تعود لشخص يبلغ من العمر 69 سنة، اكتشفها احد الصيادين زوال اول امس الاحد، ليتصل بمصالح الشرطة التي حضرت الى عين المكان، مرفقة بعناصر من الدفاع المدني التي عملت الى انتشال الجثة، ونقلها الى مستودع الاموات قصد اخضاعها للتشريع الطيبي لمعرفية الاسباب الحقيقية للوفاة.

وكشفت المعاينة الاولية التي اجرتها عناصر من الحرس المدني الاسباني، عدم وجود اي اثار للعنف على جثة المتوفي، فيما فتحت الشرطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة  تحقيقا لمعرفة ظروف وفاة الضحية.

loading...
2016-08-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Mohamed Elkhatabi

    الموت ولا المذلة

  • Electri Kadi

    alah yarhamho ..ayathmathnekh azyan ama9ran mothan di rabhar

حسيمة سيتي