الدولي الريفي أمرابط ينتقل رسمياً إلى “واتفورد” الإنجليزي

أنهى اللاعب الدولي الريفي نور الدين أمرابط إجراءات انتقاله من فريق “مالقا” الإسباني، إلى صفوف نادي “واتفورد” الإنجليزي، وذلك حسب ما أعلنه هذا الأخير على موقع الرسمي اليوم الإثنين 18 يناير 2016.

هذا وأفاد موقع “كينغ فوت” أن قيمة صفقة انتقال المهاجم الريفي أمرابط من الدوري الإسباني إلى الدوري الإنجليزي قد قدرت بـ 8 ملايين أورو، وهي قيمة الشرط الجزائي الذي حددته إدارة “ملقا” من أجل فسخ العقد الذي يربطها بالمهاجم أمرابط، خاصة أن العقد يمتد إلى غاية سنة 2019.

يشار إلى أن أمرابط، كان يعتبر انضمامه إلى صفوف النادي الإنجليزي بمثابة الحلم، وهو ما أعلن عنه رئيس نادي “ملقا” الإسباني الشيخ عبد الله آل ثاني في وقت سابق “لا أرغب في بيع هذا اللاعب .. أمرابط قال لي إن انضمامه لصفوف (واتفورد) هو حلم بالنسبة له ولن أكون قادرا على منعه من الالتحاق بصفوف النادي الإنجليزي”

loading...
2016-01-19 2016-01-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • Daoudi Mohammed

    الدولي المغربي .إن الموساد الإسرائيلي يتغلغل بالمغرب للتفرقة بين النسيج الوطني المغربي . يقول الرسول صلى الله عليه وسلم. ليس منا من دعا إلى عصبية

  • Ali El Aoumrani

    بالتوفيق

  • Rachied Azaya

    Axihfad….
    Die is beste player

حسيمة سيتي