سامسونج تضع حلولاً جديدة لمشكلة قلم S Pen في جالكسي نوت 5

مشكلة القلم الضوئي S Pen في جالكسي نوت 5 إذا جاز تسميتها بمشكلة تسبب في كثير من اللغط حول الهاتف مابين من يؤكد ان هناك خلل تصنيعي بينما يرى الرأي الآخر بأن إدخال القلم بطريقة خاطئة يصنف ضمن بنود سوء الإستخدام .

Pen-520x446

بين هذه وتلك سامسونج تفاعلت سريعاً مع هذا اللغط فبعد إضافة ملصق تحذيري على شاشة الجهاز في الدفعات السابقة قامت سامسونج بخطوة أخرى لاتقل أهمية عن الأولى في الدفعات الجديدة .

note-5-motherboard-1-1200x1088-520x471

ببساطه أضافت سامسونج قطعة مطاطية على المكونات الداخلية ” تظهر باللون الرمادي في الصورة بالأعلى ” يعتقد ان هذه القطيعة ستساهم في حماية حساسات ومكونات الهاتف من التلف في حال تم إدخال القلم بطريقة خاطئة .

حسناً .. في النهاية من الجميل أن تتفاعل سامسونج مع هذا اللغط السخيف وتقوم بهدوء بإبتكار بعض الحلول لكن الأجمل ان يعي مستخدمين الهاتف الطريقة الصحيحة لإدخال القلم في المقام الأول اليس كذلك ؟

المصدر 

 

loading...
2016-01-18 2016-01-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي