تحديث Outlook على iOS يُجلب تحويل تقويم في آوتلوك لمكالمات سكابب

حصل تطبيق Outlook من مايكروسوفت على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل iOS، في هذا التحديث والذي حمل رقم إصدار Outlook  2.1.3جلب خاصية واحدة فقط ولكنها قويّة تتمثّل في ربط الأحداث المجدولة في آوتلوك مع خدمة سكايب التي تملكها أيضًا شركة مايكروسوفت ليُصبح التطبيق أكثر تكاملًا وعمقًا مع سكايب.

فالآن عند إنشاء حدث جديد في تقويم Outlook ستلاحظ أنّه تم إضافة خيار جديد وهو الربط والتمكين مع خيار مكالمة في سكايب، وكل شخص مدعو للإجتماع سيصله رابط مخصص للمكالمة، كما ويوفّر عرض التقويم لمدة 3 أيام، كذلك جلب التحديث عرض التقويم لأسبوعين متمثّل في ذلك بخيار التقويم المصغر لأسبوعين.

أخيرًا التحديث حاليًا متاح على نظام تشغيل iOS فقط، وقريبًا سيتم طرح التحديث على كلٍ من ويندوز فون وأندرويد كما أشارت الشركة.

المصدر

loading...
2016-01-17 2016-01-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي