تطبيق سناب شات يُريد أتمتة الإعلانات

خرج تقرير مؤخرًا يفيد بنية تطبيق سناب شات الشهير للتراسل في البحث عن شركات مُتخصصة في الإعلانات للاستحواذ على أحدها -أو ربما أكثر من واحدة- لمساعدة الشركة في أتمتة الإعلانات بحيث يمكن تقديم برنامج إعلاني متكامل يمكن لأي شركة خارجية شراء الإعلانات عليه دون الحاجة لسناب شات نفسها في كل مرة.

كي تكون الرؤية أكثر وضوحًا، فكّر في البرنامج الإعلاني الجديد من سناب شات كأّنه إعلانات فيسبوك أو إعلانات تويتر، كل ما على المُعلن فعله هو تحديد بعض الأمور الشرطية المسبقة مثل مبلغ الإعلان والفئة العمرية والنوع (ذكر أم أنثى) و الموقع الجغرافي المستهدف، ثم الضغط على زر لبدء الإعلان في الظهور بهذه البساطة.

وجدير بالذكر أنّ تطبيق سناب شات يعتمد اعتماد كلي على الإعلانات حاليًا كمصدر للدخل وخاصةً بعد إغلاق متجر العدسات نهائيًا مع بداية 2016، لذا فإنّ الاستحواذ على شركة مختصة بالإعلانات ليس بالخبر المفاجئ في الحقيقة.

المصدر

loading...
2016-01-15 2016-01-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي