هل تستحوذ آبل على تايم وارنر لتطوير محتوى Apple TV ؟

يبدو أن آبل ضاقت ذرعاً في الحصول على شراكات مميزة مع صانعين المحتوى لتقدمها للمستخدمين عبر آبل TV فقررت الاستحواذ على أحد أهم صناع المحتوى الترفيهي وهي شركة تايم وارنر التي تملك كميه هائله من المحتوى ستجعل من آبل أحد أغنى الشركات في هذا المجال ومنافس مرعب لـ netflix و Hulu .

الاخبار والتقارير بدأت في الوصول منذ أسابيع لكنها إشتعلت في اليومين الماضيين بسبب تصريحات من الرئيس التنفيذي لشركة تايم وارنر لمّح فيها إلى الشركة تبحث في مسألة البيع بضغوط من المستثمرين وهناك عروض للشراء من AT&T و Fox .

على الجانب الاخر أكد أحد مساعدين تيم كوك المسؤولين عن خدمات المحتوى بأن آبل تتابع بإهتمام إجراءات تايم وارنر حيث تملك الشركة CNN و HBO و TBS وTNTو  NBA TV و Cartoon Network بالإضافة إلى استديوهات Warner Bros الشهيرة وهذا سيساهم بلا شك في دعم سياسة آبل لتوفير محتوى متميز لخدماتها وهو ماتحدثنا عنه في البداية .

بطبيعة الحال مثل هذا الاستحواذ سيكون حديث الاوساط الإعلامية لذلك سنتابع بإهتمام كل جديد حول هذا الموضوع ضمن اخبارنا اليومية .

المصدر 

 

loading...
2016-01-13 2016-01-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي