لعبة الألغاز الشهيرة The Room بإصدارها الثالث متاحة الآن على أندرويد

كثيرة هي ألعاب الألغاز على متجر قوقل بلاي، ولكن شخصيًا لم أرى لعبة ألغاز تضاهي لعبة The Room هذه اللعبة هي أحد أكثر ألعاب حل الألغاز جرأة، فكرتها تتبلور في فتح الأبواب للتنقل بين غرف البيت “غرفة المعيشة، غرفة النوم، غرف الأطفال، كراج السيارة، المطبخ ,,,إلخ، ولفتح هذه الأبواب عليك البحث هنا وهنا على المفاتيح وإيجاد الطريقة الصحيحة للحصول على المفتاح، أحيانًا وكما فعلت أنا تضطر لإحضار ورقة وقلم لكتابة الملاحظات أو رسم الأشكال لحلها.

لمحبي اللعبة تم إصدار النسخة الثالثة لها The Room Three حيث في الإصدار الأول والأخير حصدت مئات آلاف من مرات التحميل، وهي متاحة للشراء بسعر 4.99$، وبفترة زمنية لا تقل تزيد عن يومين وصل عدد مرات تحميل اللعبة لحاجز 5000 من على متجر قوقل بلاي وحده، وما يميز هذا الإصدار عن سابقيه أن أكثر تفصيلًا كذلك إمكانية اللعب سحابيًا لكي يتمكن المستخدم من حل الألغاز عبر أجهزة متعددة.

أخيرًا إن كنت أحد المهتمين وعشاق لعبة The Room يمكنك تحميل اللعبة بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، وكما أشرنا سابقًا متاحة بسعر 4.99$ وتدعم نظام أندرويد 4.0.3 فأحدث وتأتي بحجم كبير نوعًا ما 539 ميغابايت، ولمستخدمي iOS اللعبة متاحة سابقًا يمكنكم تحميلها من هنا.

 

loading...
2016-01-13 2016-01-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي