نوكيا تخطط للكشف عن ثلاث هواتف بنظام أندرويد

مع دخول عام 2016 باتت شركة نوكيا تتمتع بالحرية حيث إنتهى رسمياً البند الذي كان ضمن صفقة إستحواذ مايكروسوفت والذي يمنع الشركة من المنافسة في سوق الهواتف المحمولة وإصدار هواتف تحت العلامة التجارية نوكيا قبل يوم 31/12/2015 .

على أرض الواقع عودة نوكيا لسوق الهواتف كانت منتظره والتسريبات التي بدأت تظهر وستكثر خلال الأيام الأيام القادمة طبيعية لواحدة من أعرق الشركات في مجال صناعة الهواتف .

اليوم ظهرت صوراً جديدة لأحد هواتف نوكيا التي تعتزم الشركة افعلان عنها خلال عام 2016 حيث يشير المصدر إلى أن نوكيا تخطط للكشف عن ثلاث هواتف على أوقات متفرقة خلال هذا العام ربما تكون متفاوتة الأحجام والمواصفات والاسعار .

وكانت نوكيا قد اصدرت الجهاز اللوحي N1 بنظام أندرويد العام الماضي والذي حظي بإستقبال رائع في الأسواق الصينية ومن المتوقع أيضاً أن تحظى هواتف الشركة بنفس الإستقبال نظراً لسمعتها الكبيرة والحنين لإمتلاك هاتف نوكيا من جديد إذا جاز التعبير .

المصدر 

 

loading...
2016-01-11 2016-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي