مشكلة عـاطفية وراء محاولة انتحار فتاة بتمسمان

قالت مصادر في جماعة اولاد امغار التابعة لقيادة تمسمان (إقليم الدريوش) أن فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة حاولت وضع حد لحياتها بتناولها سما يستعمل في قتل القوارض.

وأشارت المصادرذاتها أن الفتاة القاصر ، بعد تناولها لكمية كبيرة من السم الخاص بالفئران، دخلت في غيبوبة بعد شعورها بألم حاد في بطنها، اضطرت معها عائلتها إلى نقلها على جناح السرعة الى المستشفى حيث تمكن الأطباء من إنقاذها من موت محقق بعد عملية غسل للأمعاء و المعدة ووضعها تحت المراقبة الطبية.

وقالت مصادر إن الفتاة كانت تعاني من مشاكل عاطفية جراء فراق عشيقها الذي ربطت معه علاقة غرامية منذ سنة ونصف الشئ الذي أدخلها في دوامة من اليأس انزوت خلالها بمنزل عائلتها منذ ذلك الحين ، ومن المرجح أن تكون هي الأسباب الباعثة على إقدامها على محاولة وضع حد لمشوار حياتها القصير بهذه الطريقة.

متابعة

loading...
كلمات دليلية , ,
2016-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي