موظفو بلدية الحسيمة يتضامنون مع الاساتدة المتدربين في محنتهم

عبر موظفو بلدية الحسيمة اليوم الجمعة عن تضامنهم اللامشروط مع محنة الأساتذة المتدربين، وذلك بحمل الشارة طيلة اليوم، وذلك في سياق ما يتعرض له الأساتذة المتدربون من قمع وتنكيل وترهيب، على إثر احتجاجاتهم المشروعة على مرسومين تراجعين يتعلقان بفصل التكوين عن التوظيف وتقليص المنح، حيث تعرضوا لقمع غير مسبوق يوم أمس الخميس.

وكانت صور صادمة تعبر عن الضرب والتنكيل الذي تعرض له الموظفون قد خلفت استياء كبيرا لدى الرأي العام الوطني والدولي إثر تدخل قوات الأمن بعنف كبير لفض المسيرة الاحتجاجية، مما تسبب في إصابة بعض الأساتذة المتدربين بجروح، 4 منهم إصابتهم حرجة   .

وعبر المتضامنون من موظفي بلدية الحسيمة عن استغرابهم من الطريقة التي تعالج بها الحكومة، ملف الأساتذة المتدربين، الذين سيشكلون أطر المستقبل، مستغربين هذه المقاربة الغريبة في معالجة مطالب مشروعة، قائلين أن “الزرواطة” لن تكون أبد بديلا للحوار.

التبريس

2016-01-09 2016-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي