CES 2016: لينوفو تكشف عن حاسوب الألعاب Ideacenter Y900 RE

في نوفمبر الماضي أعلنت لينوفو عن شراكة مع شركة Razer المختصة بأجهزة الكمبيوتر المُخصصة للألعاب لكي يكون الناتج عبارة عن حاسوب مُخصص للألعاب من الشركتين، أو بمعنى آخر تعديل Razer على حاسوب Ideacenter Y900 من لينوفو لينتج لنا الحاسوب المخصص للألعاب Lenovo Ideacenter Y900 RE.

تم الكشف عن هذا الجهاز اليوم على إطار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 المنعقد حاليًا في لاس فيجاس الأمريكية.

هذا ومن المتوقع أن يحتوي حاسوب Ideacenter Y900 RE على مواصفات تقنية قوية ليكون أحد أفضل حواسيب الألعاب الموجودة بالسوق، مع بعض التعديلات على النظام وإضافة بصمة Razer عليه.

وأتوقع شخصيًا ألّا يكون هذا الجهاز هو الوحيد الذي نراه في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية ويكون مُخصص للألعاب، وربما نرى المزيد من المُنتجات من شركات أخرى قريبًا، للأسف كنت أتوقع جهاز من إنفيديا لكن مؤتمرها انتهى قبل قليل ولم تكشف عن حاسوب ألعاب.

المصدر

2016-01-05 2016-01-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي