الامازيغي زين الدين زيدان مدربا جديدا لريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني رسميا في مؤتمر صحفي تعيين لاعبه السابق والدولي الفرنسي من أصل امازيغي زين الدين زيدان مدربا للفريق عوضا للإسباني رفائيل بينيتيز الذي تمت إقالته.

وأعلن رئيس نادي ريال مدريد فلورنينتو بيريز، الاثنين 4 يناير، عن تعيين زين الدين زيدان مديرا فنيا لفريق كرة القدم وإقالة الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني السابق، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي والذي أكد فيه بيرز بأن زيدان أحد أبرز الأساطير التي لعبت لريال مدريد.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية في وقت سابق الاثنين 4 يناير إن فريق ريال مدريد سيعلن بعد قليل عن إقالة بينيتيز وتعيين اللاعب السابق زين الدين زيدان بديلا له.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد اجتمع اليوم لحسم مستقبل المدرب رافاييل بينيتيز عقب التعادل مع نادي فالنسيا الاحد 3 يناير ضمن مباريات الجولة الـ18 من منافسات الليغا الإسبانية.

ووفقا للمصادر الصحفية، فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، غير راض عن مستوى الفريق خلال لقاء فالنسيا، وخاصة فيما يتعلق بتبديلات بينيتيز الذي أخرج كريم بنزيما، وعدم الدفع بالثنائي إيسكو وجيمس رودريغيز اللذان بقيا على مقاعد الاحتياط.

زين الدين زيدان (43 عاما) الذي يقود ريال مدريد B منذ عام 2014  سيكون أمامه تحد كبير كمدرب في دوري الليغا لتفادي خروج النادي خالي الوفاض للموسم الثاني على التوالي.

المصدر: وكالات

2016-01-05 2016-01-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات9 تعليقات

  • Om Israa

    Daba tl9aw kayhdro faransiya ktr mn ay logha

  • Hicham Amazigh

    الامازيغي (y) <3

  • Belhaj Ino

    Amazighi 7anaafii .laysa mosliman

  • Badr-eddine Rahib

    ههههه الأمازيغي هههههه

  • Nawras Tetouni

    الله يسلط على الامازيغ اولاد فرنسا

  • Daoudi Mohammed

    هو لا يعترف لا الامازيغية ولا العربية ولا الهندية والاسبانية. هو فقط يعترف بلغة من قتلو اجداده واجداد المغاربة.

  • Moha Zouhali Rifeño

    Ba3da amazighi maxi 9oraychion hhh

  • Moustafa De Tetouan

    المهمش يزيد تهميشا لنفسه…لا ارى نفعا ولا جدوى من هذا التغيير

  • ادريس احناث

    ???

حسيمة سيتي