Locked على آيفون لتشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية أو عند إقفال الشاشة

من المعروف للجميع عند تشغيل أي مقطع فيديو على يوتيوب وتقوم بإقفال الهاتف أو الإنتقال لتصفّح شيء آخر يتم قطع المشاهدة أو الإستماع للمقطع، أحد الحلول الرئيسية هي تحميل المقطع المراد الإستماع إليه للجهاز وتحويله لصيغة الصوت أو تشغيله كفيديو كشاشة منبثقة بمساعدة أحد التطبيقات التي تساعد ذلك، بالطبع هذا مضيعة للوقت وغير عملي بتاتًا ولكن أحد الحلول التي يتّجه إليها غالبية المستخدمين.

في نفس السياق أوجد المطورون مجموعة من التطبيقات التي تُعفيك من هذا وتجعلك تستمع لمقاطع يوتيوب دون الحاجة لما تم ذكره سابقًا، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق Locked وهو من تطوير عربي للمطوّر أحمد حسين مصري الجنسية، حيث فكرة عمل التطبيق تتبلور في تشغيل مقاطع الفيديو من على يوتيوب في الخلفية أو حتى عند إقفال الشاشة.

طريقة عمل التطبيق بسيطة للغاية كل ما عليك نسخ رابط الفيديو أو قائمة التشغيل وفتح التطبيق ونسخها في المربع الخاص به وبعد ذلك ستستفيد من عمل التطبيق، وهذا من شأنه سيقلل من إستهلاك موارد البطارية، من مميزات التطبيق أيضًا التحكم الكامل بالمقطع “إيقاف، التالي، السابق، إعادة تشغيل الفيديو مره واحدة او اكثر من مرة”.

أخيرًا للإستفادة من تطبيق Locked عليك شرائه بسعر 0.99$ وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.1 فأحدث ويأتي بحجم 0.9 ميغابايت.

2015-12-27 2015-12-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي