طنجة: توقيف قائدة بسبب جماعة العدل و الاحسان

أصدرت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، أوامرا تم على إثرها توقيف قائدة الملحقة الإدارية السادسة عشر بـ”الحي الجديد” بمدينة طنجة، وذلك بحسب ما وصفته مصادر بارتكابها لخطأ مهني جسيم .

وأفادت مصادر مطلعة، وفق ما أوردته بعض المصادر الإعلامية، أن القائدة التي التحقت حديثا بالملحقة الإدارية، تمت معاقبتها شفويا من قبل جهات بالولاية إثر هفوة مهنية وصفت بـ”غير المسؤولة”، في انتظار أن يتم إعفاء القائدة من على رأس تسيير ملحقة الحي الجديد. وكشفت المصادر، أن أسباب توقيف القائدة المعنية بالأمر، تعود للاحتفال الذي تقوم به جماعة العدل والإحسان بالمنطقة كل سنة، وإلى عدم تنفيذ أوامر المنع في حق منتمين للجماعة بالحي  الذي يدخل في المجال الترابي المحسوب على القائدة، والمتواجد بالقرب من شارع فيصل بن عبد العزيز.

وكان محمد حصاد، قد أصدر تعليمات صارمة، طالب فيها القياد بمنع أي استغلال لجماعة العدل والإحسان للمناسبات الدينية ، وبالتالي جرت معاقبة القائدة التي توجد الآن في عطلة مفتوحة.

ي.ش
2015-12-27 2015-12-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي