تمسمان…مواطنون يتهمون مستخدم بنكي بتسريب أرصدتهم البنكية للعموم

يتهم عدد من المواطنين مستخدما يشتغل ببنك  تم إحداثه مؤخرا بكرونة جماعة تمسمان اقليم الدريوش بكشف حساباتهم الشخصية و أرصدتهم البنكية بشكل يتنافى مع القانون البنكي الذي ينظم المهنة .. وقال المشتكون أن الموظف المذكور إلتحق مؤخرا بالمؤسسة ما جعله يكشف العديد من أرصدة زبناءه لأصدقاءه الذين بدورهم يطلعون عليها العموم ما جعل العديد من زبناءهم في وضع محرج مع دائنيهم خاصة التجار منهم .. واكد العديد من المواطنين أن الموظف المذكور ضرب كل أخلاقيات المهنة عرض الحائط حيث جعل الحسابات الشخصية لزبناء المؤسسة في متناول الجميع سواأ أكان بحسن النية أو بسوءها خاصة و ان العديد منهم تسبب لهم في مشاكل عويصة .. و يطالب المشتكون بضرورة تدخل المسئولين الاقليمين لهذه المؤسسة من اجل وضع حد لهذا المشكل بعد أن رفض العديد من المواطنين فتح حساباتهم البنكية بهذه المؤسسة الى حين تنقيل هذا الموظف

2015-12-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي