الناظور تحتضن منافسات كأس العرش لرياضات الكيك بوكسينغ

تحتضن مدينة الناظور منافسات كأس العرش في الفترة الممتدة من 25 إلى 27 دجنبر الجاري بالقاعة المغطاة للرياضات، من تنظيم الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي، بتعاون مع عصبة الريف وتنسيق مع مندوبية وزارة الشباب والرياضة بالمدينة.

ومن المرتقب مشاركة منتخبات كل العصب الجهوية، والبالغ عددها إثنا عشر عصبة في أسلوب الفول كونتاكت لفئتي الذكور والإناث.

وتعتبر هذه المنافسة الوطنية الكبرى هي النسخة الثانية التي ستلعب مبارياتها في صنف الفول كونتاكت بعدما كانت تجرى كل النسخ السابقة ومنذ تأسيس الجامعة في صنف اللايت كونتاكت.

ومن المنتظر أن تعرف هذه التظاهرة الرياضية الوطنية المهمة منافسة قوية بين منتخبات كل العصب الجهوية نظرا إلى جدية الاستعدادات التي خصت بها تلك العصب منتخباتها، خصوصا أن أغلبها أجرت إقصائيات خاصة لانتقاء أفضل عناصرها وأكثرهم تنافسية واستعدادا.

المصدر

2015-12-25 2015-12-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي