سامسونج قد تستخدم الماغنسيوم على جالكسي إس 7

تدور الكثير من الشائعات حاليًا حول هاتف سامسونج الرائد القادم “جالكسي إس 7″، أغلب هذه الشائعات يتحدث عن المواصفات التقنية أو الشكل الخارجي الذي سيخرج به الهاتف الجديد، فبعض هذه الشائعات يشير إلى استمرار سامسونج في استخدام تصميم جالكسي إس 6 على الإصدار الجديد، والبعض الآخر يزعم تغيير هذا التصميم.

اليوم نحن مع شائعة جديدة حول جالكسي إس 7 لكنّها مختلفة بعض الشيء، فحسب الشائعة ستعتمد سامسونج على معدن الماغنسيوم في تصميم الهيكل الخاص بالهاتف الرائد المرتقب، بدلًا من الألومنيوم المستخدم حاليًا على هواتف الشركة الرائدة في 2015.

ما الفرق بين الألومنيوم والماغنسيوم؟ حسب بعض التقنيين، هذا الأخير أفضل في عدّة نواحي منها مثلًا أنّه أكثر تحملًا للصدمات والاهتزازات وفي نفس الوقت أخف في الوزن من الألومنيوم، كما أنّ تأثيره السلبي على موجات الراديو أقل كثيرًا من الألومنيوم، ما يعني إشارة وتغطية أفضل من الجيل الحالي.

وذكرت الشائعة أيضًا أنّ سامسونج ليست الوحيدة التي ستسخدم الماغنسيوم في هواتفها الرائدة، فكثير من الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية ستنتهج نفس المنهج مع هواتفها.

المصدر

2015-12-24 2015-12-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي