تلاميذ من الحسيمة في ضيافة فريق شباب الريف بملعب شيبولا

في مبادرة إجتماعية خلّفت أصداء طيبة، إستقبلت مكونات فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، صباح يومه الخميس 10 دجنبر الجاري، مجموعة من تلاميذ إحدى مؤسسات التعليم الأولي بمدينة الحسيمة، بناءا على طلب هذه الأخيرة والذي إستجابت له إدارة الفريق الحسيمي ممثل منطقة الريف في البطولة الوطنية الإحترافية. وكان في إستقبال أطفال وأطر المؤسسة التعليمية، بملعب ميميون العرصي ” تشيبولا” المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي، بحضور رئيس الفريق  عبد الصادق البوعزاوي، ومديرة النادي كريمة أقوضاض ومجموعة من إداريي الفريق، إلى جانب الطاقم التقني ولاعبي الفريق الحسيمي، حيث تعّرف ضيوف النادي على بجميع المرافق الخاصة بالملعب الذي يستضيف فيه شباب الريف الحسيمة مباريات البطولة الإحترافية، وقدمت للضيوف مجموعة من الشروحات التي همّت الملعب والمنصة الشرفية ومستودعات الملابس وقاعة الندوات الصحفية ومرافق أخرى.

وعقب ذلك وثّقت مكونات الفريق الحسيمي، من خلال نشاطها المندرج ضمن مبادراتها الإجتماعية، صورا للذكرى رفقة حوالي 100 طفل وأطر المؤسسة التعليمية ذاتها، كما وزّعت إدارة النادي الريفي، مجموعة من الهدايا على الأطفال متمثّلة في منتوجات خاصة بالنادي من قبيل أقمصة و قبعات ولوازم رياضية، خلّفت إنشراحا كبيرا لدى الأطفال الذين سعدوا لزيارة النادي ولقاء نجوم الفريق و إداريي والطاقم التقني لهذا الأخير، في حين سلّمت إدارة المؤسسة التعليمية هدية رمزية للنادي الحسيمي، متمثّلة في لوحة تشكيلية تسلّمها نجم وعميد شباب الريف الحسيمي المتألق عبد الصمد لمباركي.

ومن جانب آخر سيواجه فريق شباب الريف الحسيمي، عصر يومه السبت 19 دجنبر الجاري، خارج قواعده فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم مجريات الدورة 12 من منافسات البطولة الإحترافية، ويحذو مكنات النادي الريفي، العودة بنتيجة إيجابية من ملعب العبدي بالجديدة، عقب تمكّنه من الإنتصار في آخر مباراة له داخل ميدانه على فريق أولمبيك خريبكة بحصة هدف دون مقابل، حيث خوّلت نقاط المباراة للشباب إحتلال الرتبة العاشرة برصيد 14 نقطة.

محمد العلالي

 

1

4

2015-12-18 2015-12-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي