إيقاف مروج بمدينة امزورن وبحوزته أكثر من نصف كيلوغرام من الكوكايين

بعد مراقبة وتتبع اهتدى عناصر الدرك الملكي لتحديد هوية أحد المتاجرين في المخدرات القوية من نوع “الكوكايين”، لتسارع الخطى وتلقي عليه القبض يوم الأربعاء 16 دجنبر الجاري، متلبسا بالجرم المشهود .

مسرح العملية كان نواحي مدينة امزورن، حين تمكنت عناصر الدرك من الترصد بشخص يشتبه في ترويجه للكوكايين، لتتمكن من إيقافه متلبسا بحيازة 650 غراما، حيث قامت باقتياده مباشرة باتجاه مخفر الدرك بامزورن، ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار أن تحيله على النيابة العامة المختصة بالحسيمة.

ولم تخفي مصادر متطابقة أن يكون إيقاف المتهم قد جاء بالتزامن مع ارتفاع عدد ضحايا هذه المواد المخدرة من المستهلكين الذين جرى توقيفهم مؤخرا، بالتزامن مع احتفالات أعياد رأس السنة الميلادية التي يجري الاستعداد للاحتفال بها باقتناء هذه السموم.

ألتبريس

2015-12-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي