هذا ما وجده الأمنيين في الحقيبة المشبوهة بمطار العروي

تبعا لموضوع العثور على حقيبة مخبأة بعناية في مدرج هبوط الطائرات، بمطار العروي في الناظور، علم من مصادر خاصة أن الفرقة التابعة للدرك الملكي والمكلفة بتقصي حقيقة الحقيبة، وجدت بداخلها كميات زادت عن 20 كيلو غرام من المخدرات المهيئة للتهريب.

وترجح مصادرنا أن يكون لعناصر عاملة ومستخدمة في المطار، يد في العملية التي لم يكتب لها النجاح، حيث أدخلت إلى مهبط الطائرات في إنتظار وضعها داخل الطائرة للتهريب نحو إحدى الدول الاوروبية في وقت لاحق.

حري بالذكر أن مطار العروي ـ الناظور، عرف حالات مشابهة، كشفت عن ضعف المراقبة الأمنية في المطار ومحيطه، وكان آخر الحالات التي تطرق لها منابر إعلامية محلية، تواجد أحد المختلين في محيط المدرج، وحالة أخرى تمثلت في تهريب كميات من مخدر الشيرا عبر طائرة كانت متوجهة للديار البلجيكية، مع مؤونة المسافرين.

عـــبّر ـ الناظور

2015-12-16 2015-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي