شباب الريف يتنفس الصعداء بعد فوز صغير على خريبكة

فاز فريق شباب الريف الحسيمي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما بعد ظهر الأحد على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وكان الكاميروني كيماجو ديبامي جونيور وراء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32 عن طريق ضربة جزاء.

وتنفس الفريق الحسيمي بهذا الفوز، وهو الرابع له في الموسم مقابل تعادلين وخمس هزائم، الصعداء وخرج من دوامة النتائج السلبية (أربع هزائم متتالية وتعادل الدورة الماضية بالرباط مع الجيش الملكي (2-2)، فرفع رصيده إلى 14 نقطة والتحق في المركز السابع بفرق الرجاء البيضاوي، الفائز أمس السبت على ضيفه النهضة البركانية بهدف وقعه لاعبه الشاب البديل محمود بنحليب في الدقيقة 82، والنادي القنيطري، الذي يستضيف عصر اليوم بسلا فريق اتحاد طنجة، وحسنية اكادير، الذي سيحل مساء اليوم ضيفا بالرباط على فريق اتحاد الفتح الرياضي.

أما الفريق الخريبكي، الذي مني اليوم بالخسارة الثانية على التوالي والسابعة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، فازدادت وضعيته تأزما في أسفل سبورة الترتيب، بعدما تجمد رصيده عند عشر نقاط بفارق الأهداف خلف فريقي المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي المتعادلين بدون أهداف أول أمس الجمعة بفاس.

يذكر أن ممثل مدينة الفوسفاط أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه يوسف أوكادي خريبكة في الدقيقة 61 لحصوله على إنذارين.

2015-12-14 2015-12-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي