مع أحدث إصدار من تطبيق تقويم قوقل يمكنك مزامنة الأحداث بشكل أسهل

قبل عدة أيام من الآن حصل تطبيق تقويم قوقل Google Calendar على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وبفضل هذا التحديث سيستطيع الآن المستخدمين قادرين على متابعة جدولهم الزمني حتى بعد إنتهاء الحدث وذلك عبر خاصية رسائل التذكير التي تظهر للمستخدم طوال الوقت وتختفي عند إنتهاء الحدث.

في أحدث نسخة من تطبيق تقويم قوقل على أندرويد، يجلب مزامنة الأحداث بطريقة أسهل من ذي قبل والأهم معرفة ما إذا تم مزامنة الأحداث أم لا، ففرضًا عند إيقاف مزامنة الأحداث لأحد حساباتك، سترى رسالة توضّح لك تمكين المزامنة، ستجدها عند الضغط على أيقونة القائمة أعلى يسار واجهة التطبيق وسترى آخر وقت تم فيه مزامنة الأحداث، وهل المزامنة على ما يرام أم لا.”كما هو موضّح في الصورة أعلاه”

أخيرًا هذه الخيار الجديد طريقة سهلة للتأكد من الأحداث الخاصة بك مُحدّثة، وللإستفادة منه عليك تحميل آخر إصدار من تطبيق تقويم قوقل وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

Google

2015-12-12 2015-12-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي