تحديثات ويندوز 10 موبايل لن تحتاج موافقة شركات المحمول بعد اليوم

اعتاد مستخدمو ويندوز موبايل على الانتظار عدة أشهر قبل حصولهم على تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص بهواتفهم، وكان من الأسباب الرئيسية المُعيقة لوصول التحديثات إليهم هي شركات الاتصال.

لكن مايكروسوفت على وشك التخلص من كل ذلك مع إطلاق ويندوز 10 موبايل، حيث انتهجت نهجًا جديدًا هذه المرة. مؤخرًا، أطلقت مايكروسوفت تحديث ويندوز 10 موبايل إصدار 10586.29 على كل من: لوميا 950، ولوميا 950 إكس إل، ولوميا 550.

ليس ذلك فحسب، بل أن التحديث متوفر أيضًا لأجهزة سطح المكتب التي تستخدم ويندوز 10، حيث أن مايكروسوفت ستحاول من الآن فصاعدًا الحفاظ على تزامن التحديثات في نفس التوقيت لجميع منصات ويندوز.

وعلى الرغم من أن الاستراتيجية الجديدة المفترض أنها تعمل على نحوٍ جيد، إلا أن بعض مستخدمي هواتف لوميا المذكورة آنفًا لم يحصلوا بعد على التحديث الجديد.

المصدر: Ars Technica

2015-12-09 2015-12-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي