بودرا يدعو السكان الى وضع مقترحاتهم لانشاء مرافق جديدة بالحسيمة

توصل الموقع باعلان صادر عن مجلس بلدية الحسيمة يدعو فيه سكان المدينة الى ابداء ملاحظاتهم و اقتراحاتهم بشان تهيئة المدينة، و ذلك بجرد مختلف المرافق التي قد تراها الساكنة ضرورية ، الخطوة استحسنتها فئة كبيرة من سكان الحسيمة و اعتبرت ذلك تكريسا حقيقيا لمفهوم مشاركة المجتمع المدني في تسيير الشان المحلي ، فيما لقيت معارضة و نالت نصيبا من السخرية و الاستهزاء من فئة اخرى التي اعتبرت الخطوة ضحك على الذقون باعتبار ان مطالب سكان هذه المدينة قديمة قدم المجالس التي تعاقبت على تحمل المسؤولية و لا داعي للتذكير بها في كل مناسبة ، فالحسيميون لا يريدون الا شوارع مضاءة نظيفة و فضاءات يلعب فيها الاطفال و وسائل نقل تليق بمواطن يعيش في القرن 21، و قد علق احد الظرفاء فهل غابت هذه المطالب عن رئيس بلديتنا الموقر ام انه يطمح لتحويل الحسيمة الى شيكاغو ! الاعلان كاملا كما توصل به الموقع:

2015-12-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي