انخفاض عدد المهاجرين الى المانيا عبر تركيا في الاسبوعين الاخيرين لهذا السبب!

على إثر الاتفاق الأوروبي التركي لحماية حدود دول الاتحاد الأوروبي و الحد من تدفق اللاجئين أعلن وزير الداخلية الألماني ” توماس دي ميزير ” إن عدد المهاجرين الذين يصلون إلى البلاد انخفض بشكل ملحوظ خلال الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين.

وقال الوزير في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين إن عدد اللاجئين و المهاجرين الذين وصلوا إلى البلاد خلال الأيام الأخيرة كان بين ألفين إلى 3 آلاف يوميا بعد أن كان العدد بين 8 إلى 10 آلاف خلال الأشهر الأخيرة.

و أرجئ ” دي ميزير ” السبب في ذلك إلى سوء الأحوال الجوية في البحر المتوسط إلى جانب الجهود التي تبذلها تركيا لمنعهم من المغادرة إلى أوروبا عن طريق البحر و يذكر أن السلطات الألمانية كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها استقبلت ما يزيد عن مليون لاجئ حتى الآن في واحدة من أكبر اأزمات اللجوء في التاريخ الأوروبي عمرو يوسف

2015-12-08 2015-12-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي