لمباركي ينقذ ماء وجه شباب الريف في مباراته امام ال ”FAR”

استطاع فريق شباب الريف الحسيمي طرد نحس النتائج السلبية وحقق تعادل ثمين بهدفين لكل فريق على حساب فريق الجيش الملكي في المباراة التي انتهت قبل قليل بملعب الفتح بالرباط. افتتح فريق الجيش الملكي نتيجة المباراة في الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب مهدي النغمي ليعود الفريق الحسيمي في النتيجة ويسجل المتألق عبد الصمد لمباركي هدف التعادل من ضربة خطأ لم تترك للحارس لحواصلي مجالا لصدها. وتمكن اللاعب مهدي برحمة من تسجيل الهدف الثاني لفريق الجيش الملكي برأسية أبعدها مراد الناجي لكن حكم الشرط اعتبر الكرة تجاوزت خط المرمى ليتقدم الجيش الملكي للمرة الثانية في النتيجة ويأتي دور الفريق الحسيمي عبر مهاجمه الكاميروني جونيور كيماجو ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 80 من اللقاء ويكون بذلك أول هدف له رفقة الفريق الأزرق منذ التحاقه بالفريق.

شاهد بنعمر

2015-12-06 2015-12-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي