أيوب الملوكي‬ موهبة كروية ضائعة في فريق الأمل ولم تعطى الفرصة بعد

‎‎عادل البوتشفعتي‎ ‎.

موهبة كروية ضائعة في فريق الأمل ولم تعطى الفرصة بعد لإبراز مؤهلاتها ، رغم جدارتها وأحقيتها في حمل والدفاع عن قميص الفريق في الدرجة الأولى ، هذا ما سيبدو واضحا لك فور مشاهدتك لمباراة يوم أمس حيث كنت حاضرا في مدرجات ملعب ميمون العرصي ، الذي ٱحتضن المباراة التي جمعت فريق الأمل لشباب الريف الحسيمي ضد نظيره القنيطري ، الحديث هنا عن اللاعب الموهوب والخلوق والغيور على الفريق “‫#‏أيوب_الملوكي‬” ، المهاجم الصريح ، الذي أبان عن قدرات هائلة في مباراة الأمس ، حس هجومي وقتالية في اللعب وغيرة كبيرة على الفريق للفوز ، وهذا ما يجعلنا نضع علامة ٱستفهام كبيرة عن الدافع الذي يجعل المدرب والإدارة تستعين بخدمات المهاجم الحالي “junior” الذي ظهر بمستوى فاشل جدا وهزيل وكان سببا في الخسارات المتتالية للفريق في ظل غياب مهاجم محنك وصريح؟؟؟ كيف يتم الإستعانة بهذا المهاجم دون المستوى ونحن نملك مهاجما شابا إبن المدرسة والمدينة قدم مستويات جيدة مع فريق الأمل ويبدع فوق أرضية الملعب؟؟؟؟ لماذا لا يحظى المهاجم المتميز “أيوب الملوكي” بفرصته للعب في صفوف الفريق الأول ، وأنا على يقين أن اللاعب سيبهر الجماهير بمستواه الجيد في خط هجوم فريق شباب الريف الحسيمي؟؟؟؟ يكفينا تبذيرا للاموال في صفقات فاشلة ، قوموا بدعم شباب الفريق والمنطقة ماديا ومعنويا وكرويا ، حينها ستجنون ثمرة هؤلاء الشباب فوق أرضية الملعب أيوب الملوكي مهاجم ذو كفاءة عالية وسيقول كلمته مستقبلا ونأمل أن تعطى له الفرصة قريبا من المسؤولين بالنادي كما يجب دعمه وتوفير مناخ جيد له ، ليعطي اللاعب أجمل ما عنده على أرضية الملعب

2015-11-22 2015-11-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي