حقيبة معزولة تثير الهلع بمطار بن بطوطة في طنجة

عثرت مصالح الأمن ، بمطار ابن بطوطة الدولي بطنجة أول أمس الاثنين على حقيبة بمدخل المطار، مما أثار علامات استفهام حول محتواها، خاصة وأن مصالح الأمن اكتشفتها في غمرة الإجراءات المشددة التي تشهدها النقاط الحدودية المغربية عقب هجمات باريس الدامية، ما حرك فرضية وجود متفجرات داخلها ليتم اعلام خبراء المتفجرات التابعون للدرك ليقوموا بفحص الحقيبة ، وهي العملية التي استمرت نحو ساعة من الزمن منذ لحظة العثور عليها، ليتبين أنها تحتوي على ملابس وأنها لا تشكل أي خطر.

وقبل ذلك بيوم واحد، تم العثور على حقيبة أخرى أمام جهاز المسح الضوئي “السكانير”، حيث انتبه لها أحد الموظفين، ولم يعثر على صاحبها، ليصدر، أمر أمني بعدم فتحها أو تحريكها، واستدعاء خبراء لفحصها، ليتبين ان الأمر يتعلق بحقيبة سفر عادية.

2015-11-18 2015-11-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي