أونور تبيع مليون هاتف بيوم واحد

يوم العزاب الذي يصادف الحادي عشر من نوفمبر أهم موسم تسوق في الصين، وبحجمه يكون الأكبر في العالم، وباع متجر علي بابا ما قيمته 14.3 مليار دولار بهذا اليوم وحده، أما هواوي وبعلامتها التجارية أونور فقد باعت مليون هاتف ذكي خلال هذا اليوم أيضاً.

واحتل هاتف أونور 7 صدارة ترتيب الهواتف الأخرى من نفس فئة السعر من حيث المبيعات، أما الأكثر مبيعاً فكان هاتف 5X من نفس العلامة. وإجمالاً فقد باعت الشركة ما قيمته 18 مليون دولار من هذه العلامة فقط بيوم العزاب.

وكان هاتف أونور 7 قد حقق 10 ملايين طلب مسبق عند إطلاقه في الصين وباعت الشركة كامل الكمية المتاحة خلال دقيقتين فقط، وعندما أطلق الهاتف حول العالم كانت قد باعت 2.8 مليون جهاز منها 400 ألف خلال أول شهرين من طرحه في الأسواق.

الجدير بالذكر أن 8 من 10 سعوديين يستخدمون هواتفهم الذكية للبحث عن أجهزة جديدة، ولهذا السبب مددت الشركة احتفالية وعروض Honor Gala في الشرق الأوسط لثلاثة أيام لإتاحة فرصة أكبر للتسوق والاستفادة من الجوائز والعروض والتخفيضات على أجهزة الشركة.

2015-11-15 2015-11-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي