ترحيل 40 مغربيا من تركيا بسبب انتحالهم لصفة لاجئين سوريين

على إثر انتشار أخبار في الصحف الأجنبية ، تفيد بترحيل السلطات التركية في وقت سابق ، حوالي 40 مغربيا من الأراضي التركية بسبب ضلوعهم في اعمال إرهابية أو الاشتباه في سفرهم للالتحاق بداعش .

فقد نفت السلطات المغربية هذه الأخبار ، حيث و حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، فإن ما تناقلته وسائل الإعلام الأجنبية ، بهذا الخصوص ، زائف و لا أساس له من الصحة .

للإشارة فإن ذات البلاغ الصادر عن المديرية العامة للأمن الوطني ، أكد أن الأبحاث المنجزة مع الأشخاص الذين تم ترحيلهم من تركيا يومي 5 و 6 نونبر الجاري ، و البالغ عددهم 40 شخصا ، تم ترحيلهم بسبب الهجرة الغير مشروعة  و ذلك لانتحالهم صفة لاجئين سوريين لتسهيل التحاقهم بالمانيا. و لا علاقة لهم بأي تنظيم إرهابي و لا نية لهم في الانخراط أو الالتحاق بأي تنظيم ، في إشارة إلى ” داعش ” .

2015-11-11 2015-11-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي