تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات بين شمال المغرب وإسبانيا.

أعلنت السلطات المغربية حالة الاستنفار بين وحداتها المنتشرة على مضيق جبل طارق عقب الإعلان عن تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات بين المغرب وإسبانيا.

وذكرت صحيفة «الصباح» المغربية في عددها الصادر أمس أن فرقة من الدرك الملكي أجرت عمليات تمشيط على الشريط الساحلي لطنجة (شمال المملكة) بحثا عن زوارق ومعدات تقنية متطورة تستخدمها الشبكة في عمليات التهريب.

وكشفت الصحيفة أن تنسيقا من أعلى مستوى يجري بين الأجهزة الأمنية المغربية ونظيرتها الإسبانية لمتابعة التحقيقات الجارية حول الشبكة الدولية لتهريب الحشيش، التي وصفت بأنها اخطر مافيا يجري تفكيكها منذ خمس سنوات.

وحسب الصحيفة، أعلن عن تحديد هوية ثلاثة متهمين من مافيا تهريب المخدرات يجري البحث عنهم بشمال المغرب، فيما فككت المصالح الأمنية الإسبانية بداية الأسبوع الجاري شبكة دولية مختصة في تهريب المخدرات من الشمال المغربي إلى الجنوب الإسباني باستخدام الطائرات.

2015-11-10 2015-11-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي