لبنى ابيضار : انا امازيغية و صعيب عليا نخلي زيت ارغان وتَمَّنْت و خبز الشعير

Loubna Abidar

صعيب عليا نخلي بلادي ودمي صعيب عليا نخليلك داري وكل مبنيت فسنين صعيب نخلي ميمتي لمريضة وخوتي صعيب عليا نخلي زيت ارغان وتمنت و خبز الشعير معا الصباح صعيب نخلي صحباتي وصحابي والجمعيات لكنت نمشي معاهم لجبال باش نشوف احتيجات المرأة القروية .صعيب عليا بزاف نخلي بزاف.

لكن انا دمي مغربي روحي أمازيغية والمرأة الأمازيغية فتاريخ عمرها مستسلمات انا اليوم مغنسكتش وغنكمل بكل شجاعة وبكل افتخار .كنبغيكم كاملين حتى لي كيتمناو ليا الموت عدراهم ومسمحاهم.والدليل غتشفوه غدا فجميع الصحف الفرنسية لكنقوب وكنعاود الشعب المغربي ضحية اكتر مني تحياتي احبابي

2015-11-09 2015-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات5 تعليقات

  • Sana Tourki

    kayn ch amazigh chwho bina bach mangoloch makayninch kayn chi manati9 bla man9olha f maroc 3aychin ra blfasad ikh mn bnadm fach kibi3 charafo

  • Abbo Adam

    الامازيغيات براء منك حشي و لا يرضي تكوني من جنس مغربي كيما كان نتي وحدة من صهاينة و لا بنت الزني بنات الاصل عمرهم يديرو مادرتي

  • Daoudi Chawki Daoudi

    TFO 3LIK

  • ابو أيمن

    الله يحرق الأصل دوالديك يابنت الحرام الأمازيغيات بزاف عليك

  • Hatim El Hatim

    الم تسمعي بالمثل المغربي القائل :الطماعين كايباتو فالشماعين . دوزيها بزوتة ديال اركان وخبيز ديال الشعير.

حسيمة سيتي