رجيم الحساء الحارق لفقدان 5 كيلوغرام أسبوعيا

هذا الحساء “الشوربه” له فوائد رهيبة ، حيث أنه يساعدك على انقاص وزنك بمعدل 5 كيلوا اسبوعياً ، أي تقريبا 700 جرام يومياً.حيث أن هذا الرجيم يسمى ” رجيم الحساء الحارق” :المقادير المستخدمة في هذا الحساء “الشوربة”:1. حبة باذنجان2. حبة جزر3. حبة لفت4. ثمرة فلفل كبيرة الحجم5.ثمرتين طماطم مقطعتان قطع صغيرة.6. قطعة كرنب كبيرة.7. بصلة مفرومة.8. مائتان جرام فاصوليا مقطعة قطع صغيرة.9.باقة كرافس10. نصف ملعقة صغيرة من الملح11. نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.طريقة تحضير حساء التخسيس:1.اغسل الخضروات جيداً ، وقوم بتقشير الجزر والطماطم واللفت ، ثم قوم بتقطيعهم إلى قطع صغيرة جداً.2. ضع لترين ونصف من الماء في وعاء الطهي ، ثم أضف جميع الخضروات ثم التوابل ، ثم اترك الخليط على النار حتى تطيب ، بعد ذلك ضعيه جانباً لفترة حتى يبرد قليلاً.3.نخلط الخليط في الخلاط حتى يصير شوربة ناعمة.كيف تستخدم هذا الحساء السحري في نظامك الغذاء الأسبوعي والذي سيساعدك على خسارة 5 كيلوا اسبوعياً:

اليوم الأول:طبق الحساء السحري + تناول جميع أنواع الفواكه عدا الموز.اليوم الثاني:طبق الحساء السحري + جميع أنواع الخضروات الورقية أو المطهية على البخار أو مسلوقة مع تجنب الفاصوليا الجافة أو الحمص أو البازلاء.وجبة العشاء : تناول حبة بطاطس كبيرة مسلوقة.اليوم الثالث:طبق الحساء السحري + تناول الفواكه والخضار ، وتجنب تناول البطاطس.اليوم الرابع:طبق الحساء السحري + حليب خالي الدسم + 8 حبات موزاليوم الخامس:طبق الحساء السحري + شريحة لحم قليلة الدسم ومسلوقة + طقبق سلطةاليوم السادس:طبق الحساء السحري + شريحة لحم قليلة الدسم مع تناول الخضروات عدا البطاطساليوم السابع:طبق الحساء السحري + عصائر غير محلاة + حبة الفواكه.طبق سلطةالأرز يفضل البني.مع الإكثار من شرب المياة خلال الأسبوع.

2015-11-09 2015-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي