تطوان…البيجيدي يعلق عضوية بوخبزة بسبب مواقفه المعارضة لبنكيران

قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، تعليق عضوية محمد الأمين بوخبزة بالحزب، وجميع المسؤوليات التي كان يتولاها في هيئات الحزب، إلى حين صدور قرار هيئة التحكيم الوطنية للمصباح في الموضوع.

وأشار بلاغ الأمانة العامة ، إلى أن ملف بوخبزة تمت إحالته على هيئة التحكيم الوطنية للحزب، إثر نشره تسجيلات مصورة في موقع إلكتروني محلي تتضمن اتهامات في حق رئيس الجماعة الحضرية لتطوان وبعض المستشارين المنتمين لنفس الحزب.

واعتبرت الأمانة العامة، أنا ماقام به عضو المجلس الوطني ونائب الكاتب الإقليمي للحزب بتطوان، “انتهاكا للتوجهات العامة للحزب وأخلاقياته ومبادئ الديمقراطية الداخلية والمساطر المعمول بها داخله للتعبير عن الآراء والمواقف”، وهو ما يعد إخلالا بالمسؤولية والالتزامات الحزبية، حسب ما جاء في البلاغ.

وعرف بوخبزة بانتقاداته اللاذعة لتدبير الحزب  و لأمينه العام بنكيران للتحالفات التي أعقبت الانتخابات الجماعية التي بوأته المرتبة الأولى لكن الحزب فرط في مكاسبه، حسب بوخبزة، بسبب تنازله لخصومه.

2015-11-09 2015-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي