HTC تعمل على هاتف عالي المواصفات One X9 [شائعات]

قبل أقل من ثلاثة أسابيع تقريباً كشفت HTC عن هاتفها الأنيق One A9 ويبدو أن الشركة تحضر لإطلاق هاتف آخر من نفس السلسلة ليستفيد من الزخم التسويقي للجهاز تحت اسم One X9.

من حيث المواصفات الفنية المسربة فإن الهاتف سيحمل معالج سناب دراغون 820 الحديث من كوالكوم أو ربما يأتي بمعالجHelio X20 من ميدياتك بعشرة أنوية مع شاشة دقتها QHD لا نعرف قياسها بعد.

على مستوى الذاكرة العشوائية سيعمل الجهاز بقوة 4 غيغابايت ومساحة تخزينية كبيرة تتيح خياري 64 و 128 غيغابايت، وهناك احتمال إطلاق نسخة بمواصفات أقل حيث تأتي بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وذاكرة تخزين 32 غيغابايت بسعر أقل.

كاميرا الهاتف شيء قوي ومميز جداً مع 23 ميغابكسل بين يديك وكاميرا أمامية 4 ميغابكسل تعمل بتقنية ألترابكسل التي تعطي صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبالنظر إلى التصميم الخارجي فالجهاز سيأتي بجسم معدني مع سماعتي BoomSound من الواجهة الأمامية ويغذيه بطارية ضخمة سعتها 3500 ميلي أمبير.

من المتوقع أن يباع الهاتف بسعر 470 دولار للمواصفات الأعلى. وبالتأكيد كل هذه التفاصيل لاتزال شائعات عرضة للتغيير. لننتظر الأيام القادمة ستحمل لنا تأكيدات أكثر ولنعرف متى ستطلقه الشركة، فلو استخدم معالج سناب دراغون الجديد فإنه لن يطلق قبل يناير العام القادم.

المصدر

2015-11-08 2015-11-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي