الطلبة المهندسين بالحسيمية لا صوت يعلو على صوت المقاطعة

مايزال طلبة وطالبات المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية في الحسيمة، منذ بداية الأسبوع الجاري، مستمرون في تفعيل اشكالهم النضالية المتمثلة في  وقفات احتجاجية بالموازاة مع مقاطعة الدروس، بسبب ما وصفوها بالوضعية المزرية التي يعيشها القاطنون والقاطنات في القسم الداخلي التابع للمؤسسة، مطالبين بضرورة إصلاح بنياته بما يحفظ كرامتهم وحسن إقامتهم.

وأشار المحتجون في وقفاتهم وملفهم المطلبي إلى أن حالة المرافق الصحية في القسم الداخلي صارت كارثية، بعد أن تعطّلت الصنابير وانهار جزء من سقفِ المراحيض، بالإضافة إلى غياب رشاشات الماء داخل الحمامات؛ ما دفعهم إلى الاحتجاج للمطالبة بضرورة إصلاح البنية التحتية للقسم الداخلي بشكل عام.

وطالب الغاضبون بضرورة فتح المطعم في وجه جميع الطلبة في أقرب وقت ممكن، وتوفير ثلاث وجبات طيلة أيام الأسبوع، مشيرين إلى أن أشكالهم الاحتجاجية، ومن ضمنها مقاطعة الدروس، ستستمر إلى غاية تحقيق مطالبهم، والمتمثلة أساسا في توفير ظروف ملائمة للإقامة في الداخلية.

2015-11-07 2015-11-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي