الكشف عن مشروع الشاحن الذكي الجديد

في الوقت الذي يعاني فيه الكثير من المستخدمين من مشكل فراغ البطارية و البطئ في شحنها من طرف الشاحن يبدو أن هناك أملا في أن يتغير الوضوع إلى الأحسن بعد تقديم مشروع جديد يتعلق بشاحن ذكي لحل هذه المشكلة.
المشروع الواعد و الجديد يتعلق بشاحن ذكي يحمل إسم “UsBidi” و تم تقديمه على منصة دعم المشاريع الناشئة “Kickstarter” حيث نجح إلى الآن في جمع دعم يقدر بقرابة 316.000 دولار أمريكي، و يرتقب أن تكلف الوحدة الواحدة من هذا الشاحن المستخدم مبلغ 26 دولارا.
و من بين مميزات الشاحن الجديد و الذكي UsBidi أنه يقوم بوقف شحن الهاتف الذكي في حالة وصوله إلى عتبة 100%  و يقوم بالتعبير عن ذلك من خلال إضائة المصباح الصغير على طرف الشاحن و ذلك من أجل تفادي ضياع الطاقة بالإضافة إلى الحماية من أي مشكل قد يؤدي إلى احتراق الجهاز ما قد يتسبب في كارثة، بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى.

2015-11-02 2015-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي