اعفاء امام مسجد بسبب انتقاده لارتفاع فواتير الماء و الكهرباء في خطبة الجمعة

أعفت وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية خطيب مسجد بدر بوزان بسبب خطبة الجمعة التي تطرق فيها للارتفاع الصاروخي لفواتير الكهرباء والماء.

  القرار بررته الوزارة بمخالفة الخطيب للضوابط بعد إثارته لموضوع بعيد عن ما هو مخصص في خطبة الجمعة ، واتهامه لمؤسسة عمومية ويتعلق الأمر بالمكتب الوطني الوطني للكهرباء والماء.

  الخطيب عبد الرفيع الحفصي، معروف حسب تقارير إعلامية أنه كان خطيبا بمسجد بدر منذ سبع سنوات والحاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في الدراسات الإسلامية ، إثارته من حين لآخر مواضيع اجتماعية تهم الواقع الوزاني، وقد تزامنت الخطبة ا التي تسببت في إعفائه مع الاحتجاجات العارمة لساكنة وزان امام مقر المكتب الوطني للكهرباء والماء ضد غلاء الفواتير…

2015-11-02 2015-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • Moustafa De Tetouan

    ليس من حق الامام التطرق الى الا شياء التي يمكن ان تصعد المشاكل في المجتمع وعليه ان يحترم ما وزع عليه ليقراه على المصلين وترك الامور الى مختصيها…..

  • Mohamed Elkhatabi

    من يتكلم الحق هو مجرم تبا لكم و لدولتكم

  • براهيم محمد

    عجبا والله …عدال وتنمية …قال

حسيمة سيتي